أروع البرامج لتسريع نقل الملفات على أجهزتنا


4 من أفضل البرامج لتسريع نقل الملفات على أجهزتنا


عندما نقوم بنقل أو نسخ ملفات داخل حواسبنا من مكان إلى اخر نلاحظ أن هذه العملية بطيئة جدا مقارنة مع مواصفات أجهزتنا , فالسبب وراء هذا البطىء هو أن أداة النقل الخاصة بالوندوز سيئة جدا , لهذا رغبت أن أطرح لك في هاته التدوينة بعض البدائل الممكن ان تستعملها لتستطيع اتمام عملية النسخ بسرعة أكبر .
1 - برنامج TeraCopy

برنامج Teracopy يعد أفضل برنامج في مجال تسريع عمليات النسخ و نقل الملفات على القرص الصلب بدون مشاكل واجهة متميزة وسهلة الاستخدام للبرنامج الرائع كما يمكنك إيقاف واستكمال النقل باحترافية عالية.جربه وتأكد انك لن تندم..
مع هذا البرنامج لا تخف من انقطاع الكهرباء وانت تنقل
الملفات او تنسخها حيث
يقوم باستئناف نقل الملفات المكسورة.
مميزات البرنامج :
سرعة نقل ونسخ الملفات باكبر سرعة ممكنة (سرعة مذهلة جدا )
امكانية دعم واستكمال نقل البيانات اثناء انقطاعها
صغر حجم البرنامج وسهولة التعامل معه
تخطي الملفات المعطوبة والتي لا يمكن نقلها


للتحميل : من هـنا

وأنا أنصح باستعماله وتجربته
2 - برنامج SuperCopier 

يعتبر برنامج سوبر كوبير Supercopier من أفضل برامج تسريع نسخ الملفات بسرعات كبيرة جدا, برنامج سوبر كوبي يستخدمه الملايين حول العالم و ينال اعجاب الكثيرين, باستخدام برنامج سوبر super copy تستطيع نقل الملفات ذات الاحجام الكبيرة بسرعات كبيرة جدا و تسهل عليك عناء الانتظار لفترات كبيرة كما كان في السابق. أيضا تستطيع من خلال البرنامج تسريع نقل الملفات من الفلاشات. البرنامج يسهل عليك عملية نسخ ونقل الملفات من الكمبيوتر الي الفلاشات و ذاكرة الهواتف المحمولة مثل الايفون و الايباد وغيرهم.
للتحميل : من هـنا
3 - برنامج ExtremeCopy

يمتاز برنامج ExtremeCopy  بسرعه فائقة في نسخ ونقل الملفات دون اي يسبب مشاكل التي يمكن ان تسبب في بطئ الجهاز بعد نقل الملفات نظرا للجهد الذي يبذلة الجهاز اثناء العملية . خاصة اذا كنت تنقل أو تنسخ ملفات كبيرة الحجم . ويمكنك ان تستخدمة في نقل الملفات من الفلاشات الي الجهاز والعكس صحيح بدون اي مشاكل .ويمتاز هذا البرنامج  بخفته الرهيبة علي الجهاز وكأنة غير موجود
للتحميل : من هـنا 

4 - برنامج FastCopy


FastCopy برنامج يوفر أسرع طريقة لنسخ ، نقل أو حذف عدد كبير من الملفات. من ميزاته إنه يختار تلقائيا أسلوب مثالي ايا كان المصدر اوالوجهة على محركات الأقراص الثابتة أو غيرها ، ويقوم بتنفيذ عمليات القراءة / الكتابة بدون استخدام ذاكرة تخزين O/S cache. بالإضافة إلى عمليات النسخ البسيطة وعمليات الحذف ، يدعم البرنامج أيضا أساليب متقدمة تسمح مزامنة الملفات على أساس التاريخ والحجم. 
للتحميل : من هـنا 


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا

Aucun commentaire:

جميع الحقوق محفوظة ©2013 -2013 |تطوير بلوجر فيس العرب ،